Asset 2@4x 100

زيادة ارتفاع MTN

أصبح المشي والحياة اليومية أسهل بكثير مع زيادة ارتفاع MTN

إعادة النظر:

في طريقة MTN لزيادة الطول ، يتم إدخال مسمار نخاعی في العظم ويتم وضع برغی صغير على الجزء الخارجي من القدم. لا توجد العديد من المكونات الخارجية في طريقة MTN. لذلك ، من الأسهل بكثير أن تمشي وتتعايش معها. بالإضافة إلى ذلك ، يشعر المريض بألم أقل من الطرق الأخرى لجراحة زيادة الطول. يتم تنفيذ هذه الطريقة فقط في إيران وفي المركز الدولي لزيادة الطول في إيران.

 زيادة ارتفاع MTN

معلومات إضافية عن طريقة MTN

يستخدم المسمار النخاعی لزيادة الطول بطريقة MTN. يتم إدخال هذا المسمار في العظم ويتم وضع برغي صغير على الجزء الخارجي من القدم. يتم ضبط البرغی  يدويًا. لا توجد العديد من المكونات الخارجية في زيادة ارتفاع MTN. من الأسهل بكثير أن تمشي وتتعايش معها. أيضًا ، نظرًا لعدم مرور دبوس عبر القدم ، فهو أقل ألماً بكثير كما أنه يشعر بألم أقل في لحظة الزيادة.

في زيادة ارتفاع MTN ، يتم إدخال مسمار نخاعي في ساق أو فخذ المتطوع ، ويتم وضع برغي التمديد خارج الساق أو الفخذ. سيحصل المتطوع على زيادة في الارتفاع بمعدل 1 ملم يوميًا. في نهاية فترة زيادة الارتفاع لطريقة MTN في العيادة، يمكن إزالة برغي التمدد. ومع ذلك ، في جراحة زيادة ارتفاع LATN ، تتم إزالة المثبت الخارجي في غرفة العمليات.

الدراسة الموصى بها: زيادة الأرتفاع بطريقة LON

عند بعض الأشخاص ، يحدث الأرق أو حتى الأرق لفترة من الوقت يمكن السيطرة عليها بالأدوية المناسبة.

قد تستخدم في طريقة MTN دعامات خاصة كجبيرة ليلية أو عندما يكون الشخص مستريحًا يستخدم حذاء خاص لكي یستهلك طاقة أقل لزيادة طول الأوتار.

يختلف مقدار الألم من شخص لآخر ، ولكن الشيء المؤكد هو أن ممارسة تمارين الإطالة يمكن أن تقللها بشكل كبير.

نظرًا لحقيقة أن قوة المسمار وقطره أكبر ، فإن قدرة الشخص على المشي في اليوم التالي للجراحة تكون أكبر بكثير وهي طريقة أكثر تقدمًا بشكل عام. تم اختراع هذه الطريقة وصنعها في إيران من قبل الدكتور مطلبی زاده في إيران. هذا المسمار مصنوع من التيتانيوم. هذا المسمار ينافس المسمار النخاعی المصنوع في الولايات المتحدة وألمانيا.

تكلفة جراحة زيادة ارتفاع MTN

المسمار النخاعی مصمم ومُنتَج بالكامل في ایران ، وهذا يجعلنا لا نواجه أي مشكلة في تحضير المواد الخام ، ولأنه يتم إنتاجه بكميات كبيرة من المواد ، فإن أسعاره أكثر اقتصادا ، وهذا يجعل هذه الطريقة أرخص من الدول الأخرى ..

فيما يتعلق بتكلفة هذه العملية ، نظرًا لأن جراحة زيادة الطول في MTN هي عملية صعبة للغاية وحساسة ومسؤولة ، لذا فإن القليل من الأشخاص يدخلون هذا المجال. لذلك ، فيما يتعلق بتكلفة جراحة زيادة الطول MTN ، يجب مقارنتها بالمراكز الأخرى في العالم.

فوائد جراحة زيادة ارتفاع MTN:

  • إمكانية المشي في اليوم التالي للعملية.
  • القدرة على القيام بأعمال شخصية خلال فترة زيادة القامة ؛
  • في بعض الوظائف بهذه الطريقة ، يمكن القيادة والعمل من الأسبوع الثالث بعد العملية ؛
  • إمكانية زيادة الطول أكثر من 6 سم (حتى ثمانية سم) ؛
  • يمكن فتح البرغي المعزز في العیادة ، ولا داعي للتواجد في غرفة العمليات ؛
  • الإرشاد النفسي اليومي قبل العملية وأثناء فترة ارتفاع القامة وبعد ذلك حتى عودة الشخص إلى حالته الجسدية بشكل كامل ؛
  • تكلفة أقل بكثير من الأساليب الأجنبية المماثلة.
  • من الممكن دائمًا التواصل مع الأشخاص الذين خضعوا لعمليات جراحية في السنوات السابقة والاستفادة من تجاربهم قبل الجراحة.

نقاط مهمة في جراحة زيادة الطول MTN:

  • في هذه الطريقة ، يجب الحرص على أن برغي الزيادة في MTN جاف تمامًا ومجهز جيدًا.
  • تعتبر النظافة الشخصية وكذلك النظافة والبراغي الإضافية مهمة جدًا في MTN.
  • عند بعض الأشخاص ، يحدث الأرق أو حتى عدم النوم لفترة من الوقت يمكن السيطرة عليها بالأدوية المناسبة.
  • قد تستخدم طريقة MTN دعامات خاصة كجبيرة ليلية أو عندما يكون الشخص مستريحًا یستخدم‌ حذاء طبي لكي يستهلك طاقة أقل لزيادة طول الأوتار.
  • يختلف مقدار الألم من شخص لآخر ، ولكن الشيء المؤكد هو أن ممارسة تمارين الإطالة يمكن أن تقللها بشكل كبير.

تجربة ناجحة لزيادة ارتفاع MTN ، التطوع من النرويج:

مرحبًا ، عمري 18 عامًا وأنا من النرويج. طولي 1 متر و 59 سم. وزني 51 كجم. لقد جئت إلى إيران لأصبح أطول. لقد حددت موعدًا مع الدكتور مطلبي زاده. لقد تحدثت معه عن القيام بذلك. اليوم هو 26 فبراير 2017. أريد زيادة طولي بمقدار 8 سم.

نظرًا لحقيقة أنني كان لدي أيضًا انحراف في الدعامة بين الركبتين ، فقد تقرر تصحيح هذا الانحراف أثناء جراحة زيادة الارتفاع في MTN. كنت متوتر للغاية في اليوم السابق للعملية. شعرت بألم بسيط بعد العملية ، استمر حتى بعد الظهر. لكن الألم هدأ فيما بعد.

لم أكن أعتقد أنني أستطيع المشي في اليوم التالي للعملية ، أو أن المشي سيسبب لي الألم. لكنني مشيت ولم أشعر بأي ألم. لقد قمت بزيادة ربع ملليمتر في الارتفاع أربع مرات في اليوم من خلال البرغي الموجود على الجزء الخارجي من قدمي. وهو في الواقع 1 ملم في اليوم.

أنا راض عن التسهيلات المقدمة لي. في نهاية فترة زيادة الارتفاع ، عندما زاد طولي بمقدار 8 سم ، تمت إزالة براغي زيادة الارتفاع في العيادة.

لمزيد من المعلومات ، يمكنك الاتصال بالمركز الدولي لزيادة الطول في إيران.

الدراسة الموصى بها: زيادة ارتفاع LATN

Scroll to Top