Asset 2@4x 100

زيادة ارتفاع LATN

في زيادة الارتفاع LATN ، يتم تثبيت الشريط الداخلي بخمسة أو ستة براغي على القدم

إعادة النظر:

في زيادة ارتفاع LATN ، يتم إجراء قطع العظم أولاً. نقوم بتثبيت جهاز التثبيت الخارجي من الخارج أو على الساق أو على الفخذ. عند اكتمال عملية الزيادة ، نقوم بإدخال الشريط الداخلي في عظمة القصبة أو عظم الفخذ. يتم تثبيت هذا الشريط الداخلي على القدم بخمسة أو ستة براغي. ثم نصلح مكان الزيادة حتى لا تقصر مرة أخرى. ثم نزيل المثبت الخارجي من القدم.

زيادة ارتفاع LATN

معلومات إضافية عن طريقة LATN

في زيادة ارتفاع LATN ، قبل قطع العظم أو شق العظام ، يتم تثبيت مثبت خارجي على الطرف لزيادة طول العظام. ثم يتم إجراء شق على العظم. بعد الجراحة ، تبدأ زيادة الطول.

زيادة ارتفاع LATN هي طريقة من خطوتين. أولاً ، يتم تثبيت مثبت خارجي. يتم زيادة الارتفاع من خلال هذا المثبت الخارجي. تتم إزالة المثبت الخارجي بعد أن يصل الشخص إلى زيادة الارتفاع المطلوبة ، والتي عادة ما تكون بين 6 و 7 سم. ثم يتم إدخال البلاتين في الساق أو الفخذ.

الدراسة الموصى بها: زيادة ارتفاع MTN

نظرًا لعدم وجود شريط داخلي في هذه الطريقة ، يصعب المشي قليلاً ويصعب ضبطه أثناء قطع العظم. ميزة هذه الطريقة هي أنه عند اكتمال الزيادة وفتح جهاز التثبيت الخارجي ، يتم تثبيت البلاتين الأطول ، مما يلغي الحاجة إلى الألياف الزجاجية. في طريقة LON ، بعد الزيادة ، يكون البلاتين أقصر من العظم ، ولهذا السبب يتم استخدام الألياف الزجاجية في هذه الطريقة.

تُستخدم هذه الطريقة غالبًا في الأشخاص ذوي القامة القصيرة جدًا. لان طول العظم قصير جدا بحيث لايمكن تركيب البلاتين بداخله ويجب الانتظار حتى يزداد ثم يتم تركيب البلاتين . علينا أيضًا استخدام طريقة LATN في التشوهات الشديدة.

فوائد جراحة زيادة الطول LATN:

  • لأنه في هذه الطريقة ، يمكن وضع قضيب أطول داخل القناة لأن الرجل أطول ، لذلك هناك ثبات كافٍ في موقع الزيادة ولا حاجة إلى الألياف الزجاجية.

ملاحظات في جراحة زيادة الطول LATN:

  • تعتبر النظافة الشخصية والحفاظ على مكان الألم في الدبابيس نظيفًا أمرًا مهمًا جدًا في LATN.
  • في اليوم التالي من العملية ، الدكتور مطلبي زاده يزور الشخص الذي أجرا العملية في المستشفي وبعد الجلسة الأولى من العلاج الطبيعي من قبل زملائنا في المستشفى ، يبدأ في المشي باستخدام العكاز .
  • المتطوع سيخرج من المستشفى بعد 48 ساعة.
  • حسب التدريب المقدم للشخص يجب أن يلف البراغي المتزايدة أربع مرات في اليوم ، والتي تزداد بمقدار ربع مليمتر في كل مرة ، والتي تزداد بمقدار مليمتر واحد في اليوم
  • بناءً على تجارب السنوات السابقة ، حصلنا على أقصى زيادة في كل عظم هي سبعة سنتيمترات ، ونحن نؤمن بضرورة مراعاة هذا الحد.
  • خلال فترة النمو ، عادة ما يكون الناس قادرين على القيام بأعمالهم الخاصة.
  • بعد أسبوع ، سيتم إجراء الجلسة الأولى من الزيارة من قبل الدكتور مطلبي زاده في العيادة وسيتم زيادة التدريب وستبدأ فترة زيادة الطول.
  • أثناء زيادة طول العظام ، يجب أن نضع في اعتبارنا أن الزيادة المتزامنة في طول الأنسجة الرخوة هي واجب المتطوع ، والتي ستكون ممكنة عن طريق أداء تمارين الإطالة والعلاج الطبيعي بشكل منتظم وكاف.

الدراسة الموصى بها: زيادة ارتفاع LON

Scroll to Top