متوسط ​​الطول في ألمانيا عام 2023

في هذا المقال نلقي نظرة على متوسط ​​الطول في ألمانيا عام 2023.

تقع ألمانيا، والمعروفة أيضًا باسم جمهورية ألمانيا الاتحادية، في قلب أوروبا الغربية. هذه هي الدولة الثانية من حيث عدد سكان أوروبا، بعد روسيا مباشرة، هي الدولة الأكثر اكتظاظا بالسكان بين الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي.

متوسط ​​الطول في ألمانيا

جغرافياً

يحد ألمانيا بحر البلطيق وبحر الشمال من الشمال وجبال الألب من الجنوب. ألمانيا وتضم 16 ولاية تحدها الدنمارك من الشمال، وبولندا وجمهورية التشيك من الشرق، والنمسا وسويسرا من الجنوب.
هي الحدود ومن الغرب تحدها فرنسا ولوكسمبورغ وبلجيكا وهولندا. برلين هي العاصمة وأكبر مدينة، في حين أن فرانكفورت هي المركز المالي الرئيسي وأكبر منطقة حضرية.

نظرة عامة على السكان

مع عدد سكان يبلغ 83.7 مليون نسمة في عام 2022، ستحتل ألمانيا المركز الأول كأكبر دولة من حيث عدد السكان في الاتحاد الأوروبي وهي ثاني أكبر دولة في أوروبا من حيث عدد السكان بعد روسيا، وتحتل المرتبة 19 في مخطط سكان العالم.

الكثافة السكانية

227 شخصا لكل كيلومتر مربع. ومع ذلك، فإن معدل الخصوبة، البالغ 1.57 طفل لكل امرأة، لا يزال أقل من المعدل والإحلال هو 2.1، وهو أحد أدنى معدلات الخصوبة في العالم.

الديموغرافيا والأقليات

تعد ألمانيا موطنًا للعديد من مجموعات الأقليات المتميزة التي تتمتع بروابط أجداد عميقة مع مناطقها. وتشمل هذه المجموعات الأقليات هناك دنماركيون في شليسفيغ هولشتاين، وصوربيون في ساكسونيا وبراندنبورغ، وغجر، وسنتي، وفريسيون في المناطق وتتركز في جميع أنحاء البلاد.

الهجرة والتنوع

تعد ألمانيا ثاني أكثر الوجهات المرغوبة للهجرة في العالم بعد الولايات المتحدة. يعيش معظم المهاجرين في المناطق الحضرية الغربية.

في عام 2016، كان 18.6 مليون شخص، أي حوالي 22.5% من السكان، من المهاجرين أو أحفاد المهاجرين. بعد أزمة اللجوء في عام 2015، أصبحت ألمانيا الدولة الثانية التي تضم أكبر عدد من المهاجرين الدوليين في العالم وتستضيف حوالي 5 بالمائة أو 12 مليون شخص من إجمالي 244 مليون مهاجر.

وفي عام 2019، تحتل ألمانيا المرتبة السابعة بين الدول من حيث نسبة المهاجرين إلى سكانها، بنسبة 13.1 بالمئة. تم وضع الاتحاد الأوروبي. وأدت الأزمات الأخيرة، وخاصة الغزو الروسي لأوكرانيا عام 2022، إلى زيادة كبيرة ويعود عدد السكان إلى وصول أكثر من 1.06 مليون لاجئ أوكراني بحلول أبريل 2023.

متوسط ​​الطول في ألمانيا (2023)

متوسط ​​طول الرجال في ألمانيا

في ألمانيا، يبلغ متوسط ​​طول الرجال حوالي 180.28 سم (حوالي 5 قدم 11 بوصة)، وهو ما يزيد بحوالي 6 سم عن المتوسط. الرجال أطول على مستوى العالم.

متوسط ​​طول المرأة في ألمانيا:

يبلغ متوسط ​​طول النساء في ألمانيا حوالي 166.18 سم (حوالي 5 أقدام و5 بوصات)، أي أطول من الرجال بحوالي 6 سم. متوسط ​​الطول العالمي للنساء.

متوسط ​​الطول في ألمانيا مقارنة بالدول الأخرى

متوسط ​​الطول في ألمانيا أعلى من متوسط ​​الطول في الدول التالية:

أستراليا، كندا، سويسرا، فرنسا، النمسا، رومانيا، الولايات المتحدة، إيران، مصر، إيطاليا، العراق، قطر، اليابان، عمان، المكسيك وجنوب أفريقيا وماليزيا وفيتنام وأوغندا وأفغانستان وطاجيكستان وباكستان وتنزانيا وإندونيسيا واليمن ونيبال.

ومع ذلك فإن متوسط ​​الارتفاع في ألمانيا أقل من الدول التالية:

هولندا، أيسلندا، الدنمارك، جمهورية التشيك، فنلندا، أوكرانيا، كرواتيا، ليتوانيا، فنلندا (المذكورة مرتين)، النرويج والسويد.

جراحة زيادة الطول في إيران للشعب الألماني

يركز الدكتور نادر مطلبي زاده، المقيم في إيران، على جراحة زيادة الطول للرجال والنساء الألمان. مركز زيادة الطول الدولي في ايران يقدم خدمات متخصصة للأشخاص الذين يتطلعون إلى زيادة طولهم.
نجح الدكتور مطلبي زاده، وهو جراح ذو خبرة، في إجراء أكثر من 500 عملية لزيادة الطول، أكثر من 200 منها منهم باستخدام طريقة MTN. ومع ذلك، فإن المواعيد المحددة لهذه الجراحة محدودة.
اتصل بالمركز بسرعة لحجز موعد.

الدكتور مطلبي زادة e

كما تعلمون، فإن أيًا من الطرق المذكورة ليست نهائية وقد تكون فعالة فقط في فئات عمرية معينة.

الطريقة الأكثر فعالية وتأكيدًا لزيادة الطول هي جراحة زيادة الطول. للحصول على مزيد من المعلومات حول هذه الجراحة، يُمكنكم التواصل مع خبرائنا عبر تطبيق WhatsApp.

أسئلة متكررة حول متوسط ​​الطول في ألمانيا

ما هو متوسط ​​الطول للرجال في ألمانيا؟

تظهر البيانات الحديثة أن متوسط ​​طول الرجال في ألمانيا يبلغ حوالي 5 أقدام و11 بوصة (180.28 سم). طول الرجال الألمان أعلى من المتوسط ​​العالمي وهو 5 أقدام و 8 بوصات (173.74 سم).

ما هو متوسط ​​الطول للنساء في ألمانيا؟

تظهر البيانات الحديثة أن متوسط ​​طول النساء في ألمانيا يبلغ حوالي 5 أقدام و 5 بوصات (166.18 سم). متوسط ​​طول المرأة الألمانية أعلى من المتوسط ​​العالمي البالغ 5 أقدام و 3 بوصات (160.02 سم)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top